التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فيروس كورونا اعراضه واسبابه

فيروس كورونا اعراضه واسبابه
فيروس كورونا اعراضه واسبابه

▪ فيروس كورونا اعراضه واسبابه


افكار الموضوع
١- مقدمة مهمه عن فايرس كورونا الخطير
٢- فيروس كورونا اعراضه واسبابه
٣- مقارنه بين الكورونا والانفلونزا الموسميه
٤- خاتمة مهمه عن فايرس كورونا الخطير

• مقدمة مهمه عن فيروس كورونا :


انتشرت فالايام الاخيرة فايرس يسمي فيروس كورونا ، وهذا الفايرس صنف علي انه وباء عالمي بعد انتشاره في دول كثيرة بداية من الصين الي كل دول العالم الشرقي والغربي ، واليكم فيروس كورونا اعراضه واسبابه والتي اذا وجدتها في شخص عليك ان تحترس منه والا ستصاب ب فيروس كورونا  ...

• فيروس كورونا اعراضه واسبابه :


١- صداع حاد جدا ولا تستطيع ان تقاومه .
٢- حرارة عليه جدا تصل الي ٣٩ درجة .
٣- سعال جاف .
٤- قشعريرة قوية بالجسد .
٥- الم فالجسم حاد جدا .

اذا ظهرة عليك احد هذه الاعراض عليك التوجه الي اقرب مستشفي لكي تطمأن علي نفسك لانه من الممكن ان تكون مصاب ب فيروس كورونا ، ولكن هذه الاعراض متشابهه كثيرا مع الانفلونزة الموسميه التي تمر علي كل الاشخاص في فصل الشتاء كل سنة ، فكيف سنفرق الانفلونزه العادية اعراضها واسببها و فيروس كورونا اعراضه واسبابه ، فاليك هذه الصورة وشرحها كيف ستفصل بين الانفلونزه الموسميه و فايرس كورونا .



• مقارنة بين فيروس كورونا والانفلونزا :


فيروس كورونا اعراضه واسبابه
فيروس كورونا اعراضه واسبابه

هذه الصورة تقارن بين الانفلونزا العادية او الموسمية و فيروس كورونا اعراضه واسبابه ، فبكل بساطه اذا وجدة عندك بلغم وانسداد فالانف والرشح والتهاب فالحلق فانت هنا مصاب بالانفلونزه العادية وبعيد جدا عن فيروس كورونا .

• خاتمة مهمه عن فيروس كورونا :


عرضنا عليك في هذا الموضوع فيروس كورونا اعراضه واسبابه ، ومقارنه بين الانفلونزا الموسمية او العادية و فيروس كورونا ، والخلاصه كيف تعرف انك سليم ، كل ما نتمناه منكم ان تقوم بمشاركة هذا الموضوع علي صفحتك علي الفيس بوك وكل الجروبات المشترك فيها حتي تعم الفائده ، لربما يستفيد احدهم وينجوا من هذا الوباء القاتل وتكون انت السبب فهذا .

تعليقات