التخطي إلى المحتوى الرئيسي

قصص مرعبة | ريم والفضول ( ١ )

قصص رعب| ريم والفضول


قصص مرعبة| ريم والفضول
قصص مرعبة| ريم والفضول

قصص رعب :

"ريم والفضول"قصص مرعبة

لنذهب الي قصة من قصص الرعب التي ستجعلك تُفكر دائما قبل ان تقوم باتباع فضولك في كل امور حياتك حتي لا تتحول حياتك لقصة رعب مثل ريم ..

جاهز لتقرأ قصتك المرعبة اليوم وتعيش الخيال ، فلتضع سماعتك في اذنك وتسمع موسيقي هادئه لتركب معنا صاروخ قصة رعب الساعة العاشرة ..

ريم : طفله تحب ان تجرب كل امور الحياة وتحب القراءة جدا وكانت تقول دائما لا وجود ما يُدعي بالخوف منذ مصغرها ..

استيقظت ريم في يوم علي صوت يقول " ملكي هذا الكتاب ملكي وصرخه شديدة "

اسرعت ريم لتري من يصرخ ولكن الام قالت لها لم نسمع اي اصوات وبسخرية منها قالت اوقفي قصص الرعب التي تقرأيها ستحول حياتك لقصة رعب ..

ارتدت ريم ملابسها وبدأت السير الي المدرسة ، ولكن ! كانت تسمع هناك احد يمشي بخلفها ولكن عندما كانت تنظر خلفها لا يوجد غيرها فالشارع وكانت تقول ' ايعقل ان يكون هذا تخيلات ' وفجاءة احد وضع يده علي كتفها ..

صرخة ريم ووقعت فالارض ولكن ما رأته انها كانت صديقتها مريم وتراقبها لتصنع لها مفاجاءة ..

قصص مرعبة :

وصلت ريم في هذا اليوم المخيف الي المدرسة وسالت معلمتها ' انا اتخيل اشياء غريبه بعد ان رأيت كتاب ملقي علي الارض وبدأت القراءة فيه لم افهم شئ منه او ما هي اللغة التي يتحدث بها ولكن اود ان انهي هذا الكتاب لاعرف ماذا يُعني ' قالت المعلمة " ما اسم هذا الكتاب ؟؟ " قالت ريم ' قصة رعب ما وراء الواقع والعقل ' قالت المعلمه " هذا خطير انتي في الاعدادية لا تقرائي هذا ، هل معكي هذا الكتاب الان ؟ " ردت ريم وبسرعة " لا لا لا " ..

ولكن ريم كانت تحمل الكتاب فالحقيبه واخفت علي المعلمة لانها قراءة في عين المعلمة انها ستاخذ الكتاب منها وهي تريد ان تقراءه ..

رن الجرس وحان الان وقت الفصحه ! ..

مريم قالت لريم " هيا يا ريم لنذهب لنكمل اللعب وساهذمك كما فعلتي بي فالامس " ريم ' اذهبي انتي ساذهب الي الحمام اولا ' ..

حضنة ريم حقيبتها لتذهب الي الحمام واخرجت الكتاب لتقراء ما فيه بدون اي تعطيل من احد ، فتحت ريم الكتاب وفجااااءة ! صوت يصرخ ويقول " ملكي هذااااا الكتاب ملكي " ..

وفجاءة صرخة ريم صرخه رهيبه ذهب المعلمين لكي يروا الصدمة ، ريم قد اختفت والكتاب مفتوح علي الصفحة | ٧٧ | من الكتاب وعليها دم ويكاد ان يكون من ريم لانه جديد ، واتصلوا بدكتور رياض ليحقق فالامر وبدأ التحقيق  ................. "

الجزء الثاني من : قصص رعب | ريم والفضول 

تعليقات